اكمل تصفحك بعد الاعلان

اشتغال النيران في بورشه تايكان الكهربائية الجديدة!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد بورشه تايكان من اكثر السيارات التي اثارت ضجة في الفترة الاخيرة , حيث انها السيارة الكهربائية الاولي من بورشه و التي قدمت بالعديد من التقنيات , و اداء رياضي مميز , و لكن انتشر مقطع فيديو و صور لبورشه تايكان جديدة احترقت داخل جراج منزل مالكها من دون اسباب واضحة حتي الان!.

احترقت السيارة الكهربائية الجديدة بالكامل ولم يتبقي منها اي شئ تقريبا , و لحقت اضرار الكبيرة بمنزل المالك التي كانت بداخلة السيارة في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية .

و بعد التواصل مع شركة بورشه , لم تدلي باي تصريحات و قالت " ان الحادث لا يزال تحت التحقيق , و انه من المبكر للغاية ان نتوقع ما قد يكون تسبب في ذلك الحادث " .

تعرض السيارات الكهربائية للاشتعال ليس شيئا جديدا , حيث تعرضت عدد من سيارات تسلا لنفس الحادث , و بعد التحقيق ظهر عيب داخل مجموعة البطاريات , التي ارتفعت حرارتها بشكل كبير مما ادي الي اشتعال الحريق , لكن لا يمكننا القول بعد ان هذا ما حصل في بورشه تايكان الجديدة .

حيث قال بعد الجيران لمالك بورشه تايكان , انهم قد سمعوا صوت انفجار قبل اشتعال الحريق , فمن الممكن ان لا تكون السيارة السبب في الحريق من الاساس , لكن لا يمكننا تأكيد شئ حتي الان , و حسن الحظ لم يصاب اي شخص بأذي اثناء الحادث .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان