اكمل تصفحك بعد الاعلان

اسم جديد لشركة فولكس فاجن بالولايات المتحدة الامريكية !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان فولكس فاجن من اكثر الشركات تصميما علي دخول منافسة السيارات الكهربائية بأكبر قوة ممكنة , و التي كشفت عن العديد من السيارات الجديدة في اقل من عام مثل ID.3 و ID.4 , و توقعات بتقديم العديد من السيارات الكهربائية الجديدة في الشهور و السنوات القليلة القادمة .

 

اليوم تعلن فولكس فاجن بالولايات المتحدة الامريكية عن تغير اسمها الي VoltsWagen , و هوا الاسم الذي سيتم العمل به رسميا بداية من مايو المقبل , و بالطبع يظهر الاسم توجه و تركيز الشركة علي تقديم السيارات الكهربائية .

 

 

اوضحت الشركة ايضا ان الاسم الجديد VoltsWagen سوف يستخدم علي السيارات الكهربائية بالكامل فقط , علي تحتفظ السيارات بمحركات الاحتراق الداخلي علي اسم فولكس فاجن المعروف , و ستقوم الشركة بتغير الاسم علي جميع مواقعها علي شبكة التواصل الاجتماعي , الي جانب صالات العرض وغيرها .

 

و في ذلك الصدد صرح Scott Keogh الرئيس التنفيذي للشركة في الولايات المتحدة "ربما نقوم بتغيير K for a T ، ولكن ما لا نغيره هو التزام هذه العلامة التجارية بصنع أفضل السيارات في فئتها للسائقين والناس في كل مكان". الاعلان الرسمي. "فكرة" سيارة الناس "هي جوهر كياننا و لقد اوضحنا منذ بداية تحولنا إلى مستقبل كهربائي ، أننا سنبني مركبات كهربائية للملايين ، وليس فقط لأصحاب الملايين. هذا التغيير في الاسم يدل على وجود إيماءة إلى ماضينا كسيارة الناس وإيماننا الراسخ بأن مستقبلنا هو أن نكون السيارة الكهربائية للناس ".

 

 

بالطبع قد يتعجب الكثيرين من مثل هذا القرار , خصوصا ان فولكس فاجن تقدم سيارة كهربائية واحدة فقط بالولايات المتحدة , و لكن يعد القرار تصريح واضح ان الشركة سوف تواصل في خطتها لتقديم اكثر من 70 طراز كهربائي بالكامل بحلول عام 2029  , و بيع اكثر من مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2025 .

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان