اكمل تصفحك بعد الاعلان

اسعار و مواصفات كاديلاك اسكاليد موديل 2021 الجديدة كليا في المملكة العربية السعودية !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كشفت كاديلاك موخرا عن الجيل الجديد  كليا من سيارتها الـ SUV الافخم و الاكبر اسكاليد , و التي قدمت لاول مرة في عام 1998 , و يعد الجيل الجديد الخامس في تاريخ سكاليد , والذي صعد بالمنافسة في قطاع التجهيزات و الفخامة و  التكنولوجيا الي مستوي جديد , واليوم تم تقديمها بالمملكة العربية السعودية بشكل رسمي , وبسعر يبدا من 325.000 الف ريال سعودي قبل الضريبة , ما يوازي 1.365.000 مليون جنية مصري .

بالنسبة للقلب النابض , عرفت اسكاليد علي مر السنين بمحركها ثماني الاسطوانات المميز , و الجيل الجديد لا يعد استثناءا , حيث قدم الجيل الجديد بمحرك بنفس عدد الاسطوانات بسعة 420 حصان , و 623 نيوتن متر من عزم الدوران , و الذي يتصل بصندوق سرعة اتوماتيكي من 10 سرعات , ودفع كلي للعجلات , الي جانب نظام تعليق خلفي منفصل , و نظام التحكم المغناطيسي بنظام التعليق بشكل عام .

بالنسبة للشكل الخارجي حافظت اسكاليد علي الشخصية الضخمة و القوية المعروفة منذ تقديمها لاول مرة , ولكن بلمسة عصرية مميزة والتي تظهر في المصابيح الامامية الـ LED , و الاضاءة النهارية , والشبكة الامامية الضخمة , و عجلات رياضية قياس 22 بوصة و العديد من اللمسات باللون الاسود اللامع .

تعد اكبر نقاط تميز الجيل الجديد من اسكاليد هوا المقصورة الداخلية و التي تحتوي علي مجموعة شاشات منحنية بقياس 38 بوصة من نوع OLED , و بدقة تضاهي الشاشات الـ 4K , والتي تتكون من لوحة عدادات رقمية متطورة قياس 14.2 بوصة , وشاشة وسطية قياس 16.9 بوصة , وشاشة جانبية قياس 7.2 بوصة تعمل باللمس .

 

بالطبع تحتوي هذه الشاشات علي العديد من التقنيات الجديدة المميزة , مثل تقنية الواقع المعزز , و نظام الرؤية الليلية , و نظام الاوامر الصوتية , ونظام ملاحي متطور , والذي يتحكم في النظام الصوتي و يقوم باخبار السائق بالانعطاف الي اليمين من خلال مكبرات صوت الجهة اليمني من السيارة وهكذا , بالاضافة الي نظام القيادة الذاتية الجديدة Super Cruze .

 

 

تحتوي المقصورة ايضا علي شاشتين للمقاعد الخلفية بقياس 12.6 بوصة , و مدخل USB و HMDI , و خيارات غير محدودة من الخامات من الجلود والاخشاب والمعادن , بالاضافة الي نظام اضاءة داخلية متعدد الالوان , مع امكانية اختيار نظام صوتي مكون من 36 مكبر صوت .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان