اكمل تصفحك بعد الاعلان

استقالة رئيس تصميم شركة بنتلي لينضم لشركة جيلي الصينية !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

شهدت شركات السيارات خصوصا مجموعة فولكس فاجن العديد من التغيرات الادارية في الفترة الاخيرة , و التي اعلنت مؤخرا عن استقالة رئيس قسم التصميم بشركة بنتلي الفاخرة Stefan Sielaff , لتنشر بعدها عدة وكالات انباء المانية تقارير تفيد بانضمامه الي قسم تصميم شركة جيلي الصينية .

 

 

صرحت شركة بنتلي ايضا ان Stefan  سوف يترك عملة بالشركة قبل نهاية الشهر الحالي , و ان الشركة بصدد تعين مدير جديد للقسم , و حتي ذلك الحين سوف يتولي Matias raby المدير بشركة بنتلي مسئولية الفريق مؤقتا .

 

الجدير بالذكر ان Stefan Sielaff البالغ من العمر 59 عام تولي رئاسة فريق تصميم شركة بنتلي في عام 2015 كخلفية لـ Luc Donckerwolke و الذي تولي منصب رئيس التصميم بشركة هيونداي وجنيسيس , و المسئول عن تصميم سيارات مثل GV80 الـ SUV الجديدة .

 

 

بدا Stefan عملة بتصميم السيارات في شركة اودي الالمانية عام 1990 , ليتكرها و يتجه الي اسبانيا في عام 1995 ثم يعود للعمل بالشركة مرة اخري في عام 1997 , ليشغل منصب مدير تصميم المقصورات الداخلية .

 

حتي انتقل للعمل بشركة مرسيدس بنز في عام 2003 , ليعود لشركة اودي مرة اخري في عام 2006 , و الذي كان له بصمة كبيرة في تصميم اودي A1 و A7 و الذين قدموا في عام 2010 , و سيارات اخري من بنتلي مثل بنتايجا و فلاينج سبر الجديدة كليا وغيرها من السيارات , مما يعني اننا سوف نري العديد من السيارات المميزة من شركة جيلي الصينية و التي تشاركت مع فولفو لتطوير المحركات .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان