اكمل تصفحك بعد الاعلان

احتفال بصنع النسخة المليون من بيجو 3008

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بعد خمس سنوات من إطلاقها، احتفلت بيجو 3008، إحدى أكثر السيارات مبيعًا للعلامة التجارية، بالفعل بطرازها المليون، الذي خرج من خطوط الإنتاج في مصنع سوشو. اجتمع الموظفون حول بيجو 3008 هايبرد للاحتفال بإطلاق هذه السيارة المليون.

 

 

نجاح هائل: حقق أحدث جيل من بيجو 3008 بالفعل مبيعات تجاوزت علامة المليون. صنعت في أوروبا والصين بدأت بالفوز على الخبراء قبل أن يتم طرحها الأسواق، منذ حصولها على ستة وسبعين جائزة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جائزة سيارة العام المرموقة في عام 2017 


في فرنسا، كانت بيجو 3008 رائدة في فئتها منذ أول شهر لها في السوق. في أوروبا، تأتي في المرتبة الثانية في فئة سيارات الSUV  في عام 2021. كما اتخذت موقفا قويا في جنوب أوروبا، حيث تحتل المرتبة الأولى في البرتغال والثانية في إيطاليا وإسبانيا.

 


 

تمثل أوروبا 65٪ من مبيعات بيجو 3008.و أسواقها الرئيسية خارج أوروبا هي مصر واليابان. أكثر من 80٪ من مبيعات بيجو 3008 من إصدارات ناقل الحركة الأوتوماتيكي. 



تتقدم بيجو 3008 أحدث جيل من مساعدات القيادة ،مثل PEUGEOT i-Cockpit® بشاشة جديدة عالية الجودة وشاشة لمس عالية الدقة جديدة مقاس 10 بوصات، بالاضافة لأنها تقدم هجينة قابلة لإعادة الشحن، مع محرك ثنائي أو رباعي ومحركات احتراق داخلي أخرى.

 

حازت بيجو 3008 على إعجاب العملاء بفضل ديناميكيتها وصفاته المميزة وتصميم خارجي حديث، ويقدم i-Cockpit® جوًا تكنولوجيًا ودافئًا ومريحًا للغاية والبيئة المختلفة التي يشعر فيها العملاء بالراحة.

 



حازت بيجو 3008 على إعجاب العملاء بفضل صفاتها الديناميكية وأسلوبها الخارجي المميز والحديث. يوفر التصميم الداخلي، مع i-Cockpit®، جوًا تقنيًا ودافئًا ومريحًا، وبيئة مختلفة تمامًا يشعر فيها العملاء بالراحة.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان