اكمل تصفحك بعد الاعلان

احتراق ماكلارين 765LT جديدة بالكامل بعد استلامها بعدة ايام !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد ماكلارين من اجدد الشركات التي نافست في فئة السيارات الرياضية و الخارقة , ولكنها حققت نجاح ضخم في سنوات قليلة و ذلك لما تقدمة سياراتها من تصميم و اداء عالي , الي جانب مستوي مميز من الراحة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات , و لكن لم يكن من الغريب ان تتعرض الكثير من سيارات ماكلارين لمشكلات والتي قد تؤدي الي احتراقها في بعض الاحيان .

 

 

حيث نشرت وسائل الاعلام و مواقع الاخبار العالمية تقرير عن ماكلارين 765 LT المقدمة مؤخرا , والتي احترقت بالكامل داخل محطة تزود بالوقود في ولاية بنسلفانيا الامريكية , و اوضحت التقارير ان الحريق كان قوي لدرجة ان فرق الانقاذ استغرقت اكثر من ساعتين للسيطرة عليه .

 

 

الجدير بالذكران السيارة كانت جديدة تماما ولم تقطع سوي مسافة 160 كم و قد استلمها المالك منذ عدة ايام فقط , والتي بلغ ثمنها اكثر من 300.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 4.700.000 مليون جنيه مصري , و هوا الامر المحزن للغاية .

 

 

اوضحت التقارير ايضا ان سبب الحريق غير معلوم حتي الان , و توقع البعض ان يكون السبب وصول بعض الوقود الي مخارج العادم الساخنة اثناء تزويدها , و توقع البعض الاخر ان تكون مشكلة بالسيارة هي السبب بذلك خصوصا بعد وقوع عدة حوادث مشابه , من بينها احتراق ماكلارين SENNA الخارقة في 2018 بالولايات المتحدة ايضا .

 

 

الجدير بالذكر ان ماكلارين 765LT تعد نسخة خاصة من 720S الشهيرة , و التي تأتي بمحرك ثماني الاسطوانات سعة 4.0 لتر توين تربو , بقوة 755 حصان و 800 نيوتن متر , و صندوق سرعة ثنائي التعشيق من 7 سرعات و دفع خلفي للعجلات , و تسارع من 0-100 كم/الساعة في 2.8 ثانية و سرعة قصوي 330 كم /الساعة , و سيصنع منها 765 نسخة فقط .

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان