اكمل تصفحك بعد الاعلان

إطلاق بي إم دبليو i3 الكهربائية في مصر لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت الشركة البافارية وكيل علامة بي إم دبليو في مصر عن طرازين كهربائيين من طرازات الشركة وقامت بتقديمها خلال حفل خاص حضره عدد من الصحفيون لاختبار السيارات!

ومن الطرازات التي تم طرحها هو طراز i3 من بي إم دبليو بفئة LCI والتي تحصل على مُحرك كهربائي بقدرة 125 كيلوواط يولد قوة 170 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر يُمكن السيارة من التسارع من الثبات وصولاً إلى سرعة 100 كم/ساعة في 7.3 ثانية بينما تصل سرعتها القصوى إلى 150 كم/ساعة وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 335 كم بالشحنة الواحدة.

 

 

فئة وحيدة التجهيزات بسعر 850,000 جنيه مصري.

ويحصل طراز بي إم دبليو i3 على وسائد هوائية لحماية السائق والرُكاب نظام منع إنغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام التحكم الديناميكي في ثبات السيارة DSC ونظام السيطرة على الكبح أثناء المنعطفات CBC إلى جانب وجود مصابيح أمامية من فئة LED ومستشعرات صف السيارة وكاميرا خلفية ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح.

كما تأتي بمُثبت سرعة مع خاصية الكبح التلقائي في حالات الطوارئ وتأتي من الداخل بفرش من الجلد بعدة خيارات من الألوان وتتوفر بلوحة قيادة ذات وحدات لضبط نظام الوسائط المتعددة الذي يتكون من شاشة عرض بقياس 10.25 بوصة تعمل باللمس وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto كما تأتي بنظام عرض الخرائط والملاحة ونظام تحكم بالطقس ذو ضبط متعددة المناطق ونظام صوتي فاخر من هارمان كاردون Harman Kardon.

وسيحصل جميع العملاء الذين سيقومون بشراء طراز بي إم دبليو i3 على ضمان لمدة سنتين دون تحديد للكيلومترات المقطوعة كما تحصل السيارة على ضمان لمدة 8 سنوات أو 100,000 كم على البطارية.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان