اكمل تصفحك بعد الاعلان

iv>

إطلاق بورشه ماكان الجديدة 2019 في المملكة العربية السعودية !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

إطلقت شركة ساماكو وكيل علامة بورشه في المملكة العربية السعودية النُسخة الجديدة من "ماكان" التي تأتي من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة والتي تحصل على مجموعة من التحديثات الخارجية والداخلية الجديدة لعام 2019.

وتتوفر ماكان الجديدة بمُحرك بسعة 2.0 لتر موزعة على أربعة أسطوانات مُدعم بنظام الشحن التوربيني للهواء ويولد قوة 252 حصان وعزم دوران 370 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات ذو قابض مزدوج يُمكن السيارة من الوصول من 0 إلى 100 كم/ساعة في 6.7 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 227 كم/ساعة .... أما النُسخة الأقوى ماكان S فتحصل على مُحرك أكبر بسعة 3.0 لتر موزعة على 6 اسطوانات ومُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 354 حصان وعزم دوران 480 نيوتن.متر ليُمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 5.1 ثانية بينما تصل سرعتها القصوى إلى 254 كم/ساعة.

وتحصل بورشه ماكان الجديدة على مجموعة من التحديثات الجديدة تتمثل فللتصميم الخارجي تكمُن أبرز التغييرات في الخلف حيث تم تحديث تصميم المصابيح الخلفية من فئة LED وإضافة شعاع متصل بينهم من فئة LED أيضاً كما تم استبدال المصابيح الأمامية بمصابيح جديدة LED كتجهيز قياسي وتُشكل هذه التغيرات الجديدة الحمض النووي DNA الجديد لبورشه حيث سيتم تقديم طراز 911 القادم بإعدادات ضوئية مماثلة ... كما توفر أيضاً عجلات رياضية بتصميم جديد وقياسين هما 20 و 21 بوصة.

 

 

أما من الداخل فقد حصلت على كونسول وسطي جديد بشاشة عرض ترفيهية بقياس 11 بوصة تعمل باللمس وتدعم نظام الأوامر الصوتي المتطور وعرض الازدحام المروري ونظام الملاحة كتجهيزات قياسية ... كما قدمت بورشه تطبيق جديد للهواتف الذكية حتى يتمكن العملاء من تسجيل تجربتهم على الطرق الوعرة.

من أبرز تحديثات المقصورة الداخلية للنسخة الجديدة من بورشه ماكان وجود عجلة القيادة GT الرياضية والمستخدمة في طراز 911 كما حصلت على خاصية جديدة لتدفئة الزجاج الأمامي ونظام جديد لتنقية الهواء داخل مقصورة القيادة.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان