الحكومة المصرية تبدأ تنفيذ خطة للتحول الكامل إلى السيارات الكهربائية داخل الجهات الحكومية، مع تطوير البنية التحتية لمحطات الشحن وبدء مفاوضات للتعاقد على أول دفعة سيارات كهربائية للمسئولين.
إستغرقهم الأمر أكثر من عام لإتمام الصفقة منذ الإعلان عنها للمرة الأولى في أكتوبر من العام 2019، تلك الصفقة العملاقة البالغ قيمتها 52 مليار دولار أمريكي، تهدف لإجمالي مبيعات سنوية تبلغ 8.1 مليون سيارة.